شاهد الإعلان

غزو الفضائيين الموسم 7 من الفصل 2 في Fortnite

ها هم وصلوا

بهجوم افتتاحي متفجر، يغزو جيش فضائي غامض الجزيرة. تحت قيادة الدكتورة سلون، أخذ النظام المتخيل (IO) على عاتقه القتال. في أثناء قتالكم في خضم الفوضى، قابلوا الشخصيات المتحمسة للغزو أو المعارضة أو التي ترغب في مواصلة الصيد فقط. مصير الجزيرة على المحكّ.

الأطباق الطائرة في Fortnite

الأطباق الطائرة

لم تعد الأطباق الطائرة للفضائيين فقط. أسقطوا الأطباق أو اختطفوها لامتلاك زمام الأمور. حلّقوا مع فرقتكم بينما تطلقون النار على أعدائكم، أو التقطوا أي شيء غير مثبت، أو ألقوا بالمركبات الهاربة.

ابتكارات IO في Fortnite

ابتكارات IO

نشر النظام المتخيل أسلحة متطورة لقتال الغزاة الفضائيين. استطلعوا ما يدور حولكم باستخدام جهاز الفحص والاستطلاع، وأطلقوا النار عبر الهياكل باستخدام السلاح الكهرومغناطيسي، وشقوا طريقكم للأمام باستخدام بندقية النبضات المرنة. ابتكر الفضائيون تقنية فريدة أيضًا، مثل سلاح أشعة كايميرا والمزيد في المستقبل مع تقدم الموسم.

صواميل ومسامير التصنيع في Fortnite

إعادة تصنيع النموذج حسب الطلب

جعلت الأطباق الدوّارة السماء تمطر صواميل ومسامير- التي اتضح أنها مكون عملي في التصنيع! باستخدام الصواميل والمسامير، اصنعوا أسلحة كانت محظورة من قبل. حوّلوا بندقية هجومية إلى بندقية دفعات هجومية، أو رشاش خفيف إلى نيران مسدس رشاش كثيفة، أو بندقية صيد إلى بندقية صيد ذات عتلة.

أصنعوا زي كايميرا الخاص بكم في Fortnite

أصنعوا الفضائي الخاص بكم

في بطاقة المعركة لهذا الموسم، سيكون الفتح الفوري لديك مخصصًا لزي كايميرا القابل للتخصيص - وهو عينة من الكائنات الفضائية يمكنكم نحتها. على مدار الموسم، اجمعوا أدوات الفضائيين للمطالبة بأنماط إضافية لكايميرا. امزجوا أشكال الرأس المختلفة وألوان العيون وأنماط البشرة والمزيد وطابقوها لإنشاء مظهركم الخاص. استكشفوا مجموعات أسلوب كايميرا وعودة نجوم المعركة وباقي المكافآت داخل اللعبة على صفحة بطاقة المعركة.

الغزو
الغزو
بطاقة المعركة